كيف تعرف ان كلبك يحبك

جميع من يعتني بكلب او كلبين على الاقل ، يريد ان يعرف ان كلبه يحبه وبسبب طريقة التواصل المختلفة كان من الصعب من ان يعلم الشخص عن مشاعر كلبه تجاهة.


علامات حبك الكلب لصاحبة:

1- السعادة عند مجيئك
قد يقفز كلبك وينبح ويصبح عاطفيًا أكثر عندما تعود إلى المنزل، أو ربما يكون الكلب أكثر هدوءاً ويهز ذيله إلى اليمين عند سماع صوتك عندما تعود للمنزل وهذه كلها إشارات لسعادته برؤيتك.


2- تقديم العديد من الهدايا
في بعض الأحيان يجلب لك الكلب لعبته المفضلة من أجل للعب، ولكن في كثير من الأحيان يقدمها لك كهدية، فقد يرغب الكلب في مشاركة أغلى شئ لديه مع مالكه الذي يحبه.


3- لغة الجسد
حيث أثبتت الدارسات العلمية أن الكلاب أيضًا لديها تعبيرات مختلفة بلغة الجسد وتدل على حالة الكلب وحبه للشخص المقبل عليه، فقد أجريت أحد التجارب على الكلاب عندما اُدخل عليه والديه ووجدوا أن الكلاب ترفع حاجبيها بشكل ملحوظ على عكس ما تفعله مع الآخرين ، لذا ستجد ان كلبك يفعل أشياء بوجهه لك وهذا يدل على حبه الشديد.


4- النظرت البريئة
فقد اثبت الخبراء أيضًا أن الكلاب في المعتاد تظهر حبها لأصحابها من خلال نظرات العين والتواصل البصري، فهكذا تفعل جميع الحيوانات الأليفة مع أصحابها ، ستلاحظ أن كلبك ينظر إليك كثيرًا ويتفحصك بشكل أكثر كلما كنت بعيدًا أو قريبصا منه، وكأنه يعانقك بعينيه وهذا بالطبع يدل على حبه الشديد لك.




5- الحزن اثناء غيابك
اذا غبت عن كلبك لفترات طويلة سترى الجميع يشتكي لك من أنه لا يريد تناول الطعام أو الشراب، وأنه يجلس وحيدًا بشكل دائم فهذا يدل على أن كلبك متعلق بك ولا يريدك أن تغادره طوال الوقت هكذا.

6- حب الكلب لرائحتك
سترى الكلب يحب رائحتك ويفضل الوجود بجانبها على جميع الروائح فهي الوحيدة التي تدفعه لتحريك ذيله كتعبير عن شعوره بالاطمئنان والسعادة في وجودك.

7- حب النوم معك
الكلاب تنتبه بطبيعتها للتهديدات في بيئتها وتتموضع في وضع دفاعي عند النوم في البرية، ويضعون أنوفهم في اتجاه الريح لالتقاط الروائح المهددة، وحقيقة أن كلبك ينام بجوار على الأريكة وهو يشعر بالراحة والأمان هي علامة على أنهم يشعرون بالأمان معك ويعتبرك جزءًا من عائلته.